الومنيوم قطر تبدأ فعاليات حملة اللياقة البدنية

 أطلقت الومنيوم قطر حملة اللياقة البدنية لهذا العام خلال حفل افتتاح جرت فعالياته في نادي قابكو في مدينة مسيعيد الصناعية، في الثالثة من ظهر يوم الجمعة الماضي الخامس من سبتمبر. وتهدف الحملة إلى تعزيز اللياقة البدنية للموظفين والمقاولين.

_MG_9167-508.jpg

وتُقام الحملة، وهي الثانية في أعقاب النجاح الذي حققته العام الماضي، بإشراف قسم الصحة والسلامة والبيئة في الومنيوم قطر، وبدعم من قسم العلاقات العامة في الشركة. وتتضمن فعاليات العام الحالي منافسات كرة السلة، والكريكيت، وكرة القدم، والريشة الطائرة. ويشارك في المنافسات الرياضية للعام الحالي 549 موظفا ينتمون إلى 37 جنسية، وستجري المنافسات حتى الثامن والعشرين من نوفمبر 2014.

وأشاد السيد خالد محمد لرم، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الومنيوم قطر بهذه الحملة، واصفا إياها بأنها انسجاما مع رسالة وأهداف اليوم الرياضي لدولة قطر، وقال: "يولي صاحب السمو أمير البلاد المفدى ودولة قطر أهمية كبرى لفوائد ممارسة الرياضة، حيث يتم الاحتفال باليوم الرياضي للدولة بهدف التوعية بأهمية النشاط البدني للصحة العامة. وانسجاما مع هذه الأجندة الوطنية، بادرت الومنيوم قطر بإعداد حملة اللياقة البدنية والتي لاقت إقبالا كبيرا لدى الموظفين".
_MG_9227-508.jpg
وشارك في حفل الافتتاح الناجح نحو 500 فردا من الطاقم الإداري لشركة الومنيوم قطر، والموظفين وأفراد أسرهم. وبدأ البرنامج باستعراض موكب اللاعبين المشاركين بزيهم الرياضي الموحد الذي يحمل شعار الومنيوم قطر، تبعها كلمة حول السلامة ألقاها أدي عطا، رئيس قسم الصحة والسلامة والبيئة، قبل أن يتقدم جوني فيرنانديز، رئيس قسم الصحة المهنية، لإلقاء قسم الروح الرياضية والالتزام بأخلاق الرياضة خلال المنافسات.
_MG_9225-508.jpg
ووصف ديون إيرل، مدير الصحة والسلامة والبيئة، بأن هذه الحملة تأتي تجسيدا لمفهوم الأسرة الواحدة الذي تنتهجه الومنيوم قطر. وقال إيرل في كلمته الختامية: "نرى في هذه الأمسية كيف نعمل في الومنيوم قطر كأسرة واحدة، نرى خلالها الفريق الإداري للشركة في الصف الأول، وأفراد عائلات الموظفين على المقاعد، والموظفين في ميدان المنافسة، حيث نجتمع اليوم لنشهد انطلاق حملة اللياقة البدنية لهذا العام وندعمها بمشاركتنا ليس كمدراء ولا كموظفين ولا أفراد أسر الموظفين، بل كأسرة واحدة هي أسرة الومنيوم قطر".

واختتم الحفل بإجراء رمية البداية التقليدية بين لرم، نائب الرئيس التنفيذي، وإيرل، مدير الصحة والسلامة والبيئة، وترمز رمية البداية التقليدية إلى الصداقة الحميمة والمنافسة الشريفة بين لاعبي الفريق.